Favicon

الشروط والأحكام

جدول المحتويات
1. الموافقة على الشروط

تُشكل شروط الاستخدام هذه اتفاقية ملزمة قانونيًا، بينك سواء بشكل شخصي أو نيابة عن كيان (“أنت”)، وبين شركة وايد تكنولوجي Wide Technology (” الشركة ” أو ” نحن ” أو “شركتنا”)، فيما يتعلق بوصولك إلى الموقع الإلكتروني https://widecrm.com واستخدامه، بالإضافة إلى أي شكل وسائط آخر أو قناة أو موقع ويب للجوال أو تطبيق للهاتف المحمول ذات الصلة أو المرتبطة بها بطريقة أو بأخرى (يشار إليها إجمالاً “الموقع”). نحن مسجلون في مملكة البحرين ولدينا مكتبنا المسجل في العنوان: شقة 22، مبنى 430، طريق 3423، مجمع 1034، المالكية. أنت توافق على أنه بالوصول إلى الموقع، فإنك قد قرأت وفهمت وتوافق على الالتزام بكل شروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على كل هذه الشروط، فأنت ممنوع صراحةً من استخدام الموقع، ويجب عليك التوقف عن استخدامه على الفور.

الشروط والأحكام التكميلية أو المستندات التي قد تُنشر على الموقع من وقت لآخر ستعتبر مدرجة ضمن هذه الشروط.
نحتفظ بالحق وفقًا لتقديرنا الخاص في إجراء تغييرات أو تعديلات على شروط الاستخدام هذه في أي وقت ولأي سبب. سننبهك بأي تغييرات عن طريق تحديث التاريخ في “آخر تحديث” لشروط الاستخدام هذه، وأنت تتنازل عن أي حق في تلقي إشعار محدد لكل تغيير من هذا القبيل. يرجى التأكد من مراجعة الشروط المعمول بها في كل مرة تستخدم فيها موقعنا حتى تفهم الشروط المطبقة. ستخضع للتغييرات في أي شروط استخدام معدلة من خلال استمرار استخدامك للموقع بعد تاريخ نشر شروط الاستخدام المعدلة هذه، وستعتبر أنك قد علمت بها ووافقت عليها.

المعلومات المقدمة على الموقع ليست معدة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص أو كيان في أي ولاية قضائية أو دولة يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح، أو من شأنه أن يُخضعنا لأي شرط تسجيل داخل هذه الولاية القضائية أو الدولة. وبناءً على ذلك، فإن هؤلاء الأشخاص الذين يختارون الوصول إلى الموقع من أماكن أخرى يفعلون ذلك بمبادرتهم الخاصة، ويتحملون وحدهم المسؤولية عن الامتثال للقوانين المحلية، متى ما كانت تلك القوانين قابلة للتطبيق.

الموقع مخصص للمستخدمين الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عامًا. لا يُسمح للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام الموقع ولا التسجيل فيه.

2. حقوق الملكية الفكرية

ما لم يُذكر خلاف ذلك، فإن الموقع هو ملكية خاصة بنا، وكل البرمجيات وقواعد البيانات والوظائف والبرامج وتصميمات موقع الويب والصوت والفيديو والنصوص والصور الفوتوغرافية والرسومات على الموقع (يشار إليها مجتمعة باسم “المحتوى”)، والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات الواردة فيها (“العلامات”)، جميعها مملوكة لنا أو خاضعة لسيطرتنا أو مرخصة لنا، وهي محمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية ومختلف حقوق الملكية الفكرية الأخرى وقوانين المنافسة غير العادلة في مملكة البحرين، وقوانين حقوق النشر الدولية، والاتفاقيات الدولية. يتم توفير المحتوى والعلامات على الموقع “كما هي” لمعلوماتك واستخدامك الشخصي فقط. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في شروط الاستخدام هذه. لا يجوز نسخ أي جزء من الموقع ولا محتوى أو علامات، أو إعادة إنتاجها أو تجميعها أو إعادة نشرها أو تحميلها أو عرضها علنًا أو ترميزها أو ترجمتها أو نقلها أو توزيعها أو بيعها أو ترخيصها أو استغلالها لأي غرض تجاري على الإطلاق، دون إذن كتابي صريح مسبق منّا.

بشرط أن تكون مؤهلاً لاستخدام الموقع، تُمنح ترخيصًا محدودًا للوصول إلى الموقع واستخدامه، وتنزيل أو طباعة نسخة من أي جزء من المحتوى الذي حصلت على حق الوصول إليه بشكل صحيح، وذلك للاستعمال الشخصي غير التجاري. نحتفظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك صراحةً في الموقع والمحتوى والعلامات.

3. إقرارات المستخدم

باستخدام الموقع، فإنك تقر وتضمن ما يلي: (1) صحة جميع معلومات التسجيل التي ترسلها، وأنها دقيقة وحديثة وكاملة.(2) ستحافظ على دقة هذه المعلومات، وتقوم على الفور بتحديث معلومات التسجيل هذه عند الضرورة.(3) لديك الأهلية القانونية وتوافق على الامتثال لشروط الاستخدام هذه.(4) لست قاصرًا في الولاية القضائية التي تقيم فيها.(5) لن تدخل إلى الموقع عن طريق وسائل آلية أو غير بشرية، سواء من خلال روبوت أو برنامج نصي أو غير ذلك.(6) لن تستخدم الموقع لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به.(7) لن ينتهك استخدامك للموقع أي قانون أو لائحة معمول بها.

إذا قدمت أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو قديمة أو ناقصة، فيحق لنا تعليق حسابك أو إنهائه، ورفض كل الاستخدامات الحالية أو المستقبلية للموقع (أو أي جزء منه).

4. تسجيل المستخدم

قد يُطلب منك التسجيل في الموقع. أنت توافق على الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك، وستكون مسؤولاً عن جميع استخدامات حسابك وكلمة المرور الخاصة بك.نحتفظ بالحق في إزالة أو استرداد أو تغيير اسم المستخدم الذي تحدده إذا قررنا وفقًا لتقديرنا الخاص أن اسم المستخدم هذا غير مناسب أو فاحش أو مرفوض بأي شكل من الأشكال.

5. الرسوم والدفع

نقبل طرق الدفع التالية:

– فيزا
– ماستر كارد
– باي بال
– BenefitPay
– بطاقة ائتمان

قد يُطلب منك شراء أو دفع رسوم للوصول إلى بعض خدماتنا. أنت توافق على تقديم معلومات الشراء والحساب الحالية والكاملة والدقيقة لكل عمليات الشراء التي تتم عبر الموقع. أنت توافق أيضًا على تحديث معلومات الحساب والدفع على الفور، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني وطريقة الدفع وتاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الدفع، حتى نتمكن من إكمال معاملاتك والاتصال بك عند الحاجة.سنصدر لك الفاتورة من خلال حساب فوترة عبر الإنترنت لعمليات الشراء التي تتم عبر الموقع. ستُضاف ضريبة المبيعات إلى سعر المشتريات على النحو الذي نراه مطلوبًا. يجوز لنا تغيير الأسعار في أي وقت.يجب أن تكون كل المدفوعات بالدينار البحريني.

أنت توافق على دفع كل النفقات والرسوم لمشترياتك بالأسعار السارية وقتها، وتفوضنا بتحصيل رسوم من مزود الدفع الذي اخترته مقابل أي مبالغ من هذا القبيل عند الشراء. إذا كانت عملية الشراء الخاصة بك تخضع لرسوم متكررة، فأنت توافق على طريقة الدفع الخاصة بنا على أساس متكرر دون طلب موافقتك المسبقة على كل رسوم متكررة، إلى أن تُخطرنا بالإلغاء.

نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء في التسعير، حتى لو كنا قد طلبنا أو تلقينا الدفعة بالفعل. نحتفظ أيضًا بالحق في رفض أي طلب يُقدّم عبر الموقع.

6. نسخة تجريبية مجانية

نقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا للمستخدمين الجدد الذين يسجلون في الموقع. ستُفرض رسوم على الحساب وفقًا للاشتراك الذي اختاره المستخدم في نهاية الفترة التجريبية المجانية.

كل المشتريات غير قابلة للاسترداد. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه. سيسري الإلغاء الخاص بك في نهاية المدة المدفوعة الحالية.

إذا لم تكن راضيًا عن خدماتنا، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@wide.bh أو الاتصال بنا على الرقم 97317005080+

8. الأنشطة المحظورة

لا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو استخدامه لأي غرض غير الذي حددناه للموقع. لا يجوز استخدام الموقع في أنشطة تجارية باستثناء تلك التي تم اعتمدناها أو وافقنا عليها بشكل خاص.

بصفتك مستخدمًا للموقع، فإنك توافق على عدم:

  •  استرداد البيانات أو المحتوى من الموقع بشكل منهجي لإنشاء أو تجميع، بشكل مباشر أو غير مباشر، مجموعة أو تجميع أو قاعدة بيانات أو دليل، دون إذن كتابي منا.
  • غش أو خداع أو تضليلنا نحن والمستخدمين الآخرين، خاصة في أي محاولة لمعرفة معلومات الحساب الحساسة مثل كلمات مرور المستخدم.
  •  التحايل على ميزات الموقع المتعلقة بالأمان أو تعطيلها أو التدخل فيها بطريقة أو بأخرى، بما في ذلك الميزات التي تمنع أو تقيد استخدام أو نسخ أي محتوى، أو تفرض قيودًا على استخدام الموقع و/أو المحتوى المتضمن فيه.
  •  الاستخفاف أو التشويه أو الإضرار بنا نحن و / أو الموقع بطريقة أو بأخرى.
  • استخدم أي معلومات تم الحصول عليها من الموقع من أجل مضايقة شخص آخر، أو الإساءة إليه، أو إلحاق الضرر به.
  •  استخدم خدمات الدعم الخاصة بنا بشكل غير لائق، أو إرسال تقارير كاذبة عن إساءة المعاملة أو سوء السلوك.
  •  استخدام الموقع بطريقة تتعارض مع أي قوانين أو لوائح معمول بها.
  •  الانخراط في تدبير غير مصرح به أو ربطه بالموقع.
  •  تحميل أو نقل (أو محاولة تحميل أو نقل) فيروسات أو مواد أخرى، بما في ذلك الاستخدام المفرط للأحرف الكبيرة والنشر العشوائي (النشر المستمر للنص المتكرر)، والذي يتعارض مع استخدام أي طرف للموقع دون انقطاع، أو يعدل أو يضعف أو يعطل أو يغير، أو يتداخل مع: استخدام أو ميزات أو وظائف أو تشغيل أو صيانة الموقع.
  •  الانخراط في أي استخدام آلي للنظام، مثل استخدام البرامج النصية لإرسال التعليقات أو الرسائل، أو استخدام أي أدوات لسحب البيانات، أو الروبوتات، أو أدوات مماثلة لجمع البيانات واستخراجها.
  •  حذف حقوق الطبع والنشر أو ملاحظة حقوق الملكية الأخرى من أي محتوى.
  •  محاولة انتحال شخصية مستخدم أو شخص آخر، أو استخدام اسم مستخدم لشخص آخر.
  •  تحميل أو نقل (أو محاولة تحميل أو نقل) أي مادة تعمل كآلية لجمع أو نقل المعلومات السلبية أو النشطة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: ملفات (“gifs “) 1 × 1 بكسل، وإشارات الويب، وملفات تعريف الارتباط، أو أجهزة أخرى مماثلة (يشار إليها أحيانًا باسم “برامج التجسس” أو “آليات التجميع السلبي” أو ” pcms”).
  •  التدخل في أو تعطيل أو إنشاء عبء لا داعي له على الموقع، أو الشبكات أو الخدمات المتصلة بالموقع.
  •  مضايقة أو إزعاج أو تخويف أو تهديد أي من موظفينا، أو وكلائنا المشاركين في تقديم أي جزء من الموقع.
  • محاولة تجاوز أي إجراءات للموقع مصممة لمنع أو تقييد الوصول إلى الموقع، أو أي جزء منه.
  • نسخ أو تعديل برنامج الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Flash أو PHP أو HTML أو JavaScript أو أي كود آخر.
  •  باستثناء ما يسمح به القانون المعمول به، فك تشفير أو فك تجميع أو عكس هندسة أي من البرامج التي تشكل جزءًا من الموقع أو يتكون منها بأي شكل من الأشكال.
  •  باستثناء ما قد ينتج عن استخدام محرك البحث القياسي أو متصفح الإنترنت: استخدام أو تشغيل أو تطوير أو توزيع أي نظام آلي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: أي شبكة أو روبوت أو أداة غش أو إضافة أو قارئ غير متصل بالإنترنت يصل إلى الموقع، أو استخدام أو تشغيل أي برنامج نصي أو برنامج آخر غير مصرح به.
  •  استخدم وكيل شراء لإجراء عمليات شراء على الموقع.
  •  أي استخدام غير مصرح به للموقع، بما في ذلك جمع أسماء المستخدمين و / أو عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين عن طريق الوسائل الإلكترونية أو غيرها من الوسائل لغرض إرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه، أو إنشاء حسابات مستخدمين بوسائل آلية أو تحت ذرائع كاذبة.
  •  استخدم الموقع كجزء من أي مسعى للتنافس معنا، أو استخدام الموقع و / أو المحتوى لأي نشاط لتحقيق الدخل أو مشروع تجاري.
  •  بيع أو نقل ملف التعريف الخاص بك.
9. مساهمات المستخدم

لا يعرض الموقع على المستخدمين إرسال المحتوى أو نشره. قد نوفر لك فرصة إنشاء أو إرسال أو نشر أو عرض أو نقل أو تشغيل أو توزيع أو بث المحتوى والمواد إلينا أو على الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:  النصوص والكتابات، والفيديو، والصوت، والصور، والرسومات، والتعليقات، أو اقتراحات أو معلومات شخصية أو مواد أخرى (يشار إليها إجمالاً بـ “المساهمات”). قد تكون المساهمات قابلة للعرض من قبل المستخدمين الآخرين للموقع، وعبر مواقع الطرف الثالث. وبالتالي قد يتم التعامل مع أي مساهمات ترسلها وفقًا لسياسة خصوصية الموقع. عندما تنشئ أي مساهمات أو تجعلها متاحة، فإنك بذلك تقر وتضمن ما يلي:

  •  لا ينتهك إنشاء مساهماتك أو توزيعها أو نقلها أو عرضها العام أو تشغيلها والوصول إليها أو تنزيلها أو نسخها حقوق الملكية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
    حقوق الطبع والنشر، أو براءات الاختراع، أو العلامة التجارية، أو الأسرار التجارية، أو الحقوق المعنوية لأي طرف ثالث.
  • أنت منشئ ومالك المساهمات، أو لديك التراخيص والحقوق والموافقات والإصدارات والأذونات اللازمة للاستخدام، وتفوّضنا نحن والموقع والمستخدمين الآخرين للموقع لاستخدام مساهماتك بأي طريقة يراها الموقع مناسبة، وتتوافق مع شروط الاستخدام هذه.
  •  لديك موافقة كتابية و / أو تصريح و / أو إذن من كل فرد يمكن التعرف عليه في مساهماتك لاستخدام اسمه أو شكله، لتمكين إدراج واستخدام مساهماتك بأي طريقة يراها الموقع مناسبة وتتوافق مع شروط الاستخدام هذه.
  •  مساهماتك ليست خاطئة، أو غير دقيقة أو مضللة.
  •  مساهماتك ليست إعلانات غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها، أو مواد ترويجية، أو مخططات هرمية، أو رسائل متسلسلة، أو بريد عشوائي، أو رسائل بريدية جماعية، أو أشكال أخرى من الطلب.
  • مساهماتك ليست فاحشة، ولا بذيئة، ولا قذرة، ولا عنيفة، ولا مضايقة، ولا تشهيرية، ولا افترائية، ولا مرفوضة بأي شكل آخر (على النحو الذي نحدده).
  •  مساهماتك لا تسخر أو تزدري أو تخيف أو تحط من قدر أو تسيء إلى أي شخص.
  •  لا تُستخدم مساهماتك لمضايقة أو تهديد (بالمعنى القانوني لتلك المصطلحات) أي شخص آخر، ولا للترويج للعنف ضد شخص معين أو فئة معينة من الناس.
  • لا تنتهك مساهماتك أي قانون أو لائحة أو قاعدة معمول بها.
  •  لا تنتهك مساهماتك الخصوصية أو حقوق الدعاية لأي طرف ثالث.
  •  لا تنتهك مساهماتك أي قانون معمول به يتعلق باستغلال الأطفال في المواد الإباحية، أو أ] قانون يقصد به حماية صحة أو رفاهية القاصرين.
  • لا تتضمن مساهماتك أي تعليقات مسيئة مرتبطة بالعرق أو الأصل القومي أو الجنس أو الميول الجنسية أو الإعاقة الجسدية.
  • لا تنتهك مساهماتك أو ترتبط بمواد تنتهك أي شرط من شروط الاستخدام هذه، أو أي قانون أو لائحة معمول بها.

أي استخدام للموقع ينتهك ما سبق، يعتبر خرقًا لشروط الاستخدام هذه، وقد يؤدي من بين أمور أخرى إلى إنهاء أو تعليق حقوقك في استخدام الموقع.

10. ترخيص المساهمة

توافق أنت والموقع على أنه يجوز لنا الوصول إلى أي معلومات وبيانات شخصية تقدمها، وتخزينها ومعالجتها واستخدامها وفقًا لشروط سياسة الخصوصية وخياراتك (بما في ذلك الإعدادات).

من خلال تقديم اقتراحات أو ملاحظات أخرى بخصوص الموقع، فإنك توافق على أنه يمكننا استخدام هذه التعليقات ومشاركتها لأي غرض دون تعويضك.

نحن لا نؤكد أي ملكية على مساهماتك. أنت تحتفظ بالملكية الكاملة لجميع مساهماتك، وأي حقوق ملكية فكرية أو حقوق ملكية أخرى مرتبطة بمساهماتك.
نحن لسنا مسؤولين عن أي بيانات أو إقرارات في مساهماتك التي قدمتها في أي مكان على الموقع. أنت وحدك المسؤول عن مساهماتك في الموقع، وتوافق صراحة على إعفائنا من كل مسؤولية، والامتناع عن أي إجراء قانوني ضدنا فيما يتعلق بمساهماتك.

11. ترخيص تطبيقات الهاتف المحمول

ترخيص الاستخدام

إذا استخدمت تطبيق الهاتف المحمول للوصول للموقع، فإننا نمنحك حقًا محدودًا وقابل للإلغاء وغير حصري وغير قابل للتحويل لتثبيت تطبيق الهاتف المحمول، واستخدامه على الأجهزة الإلكترونية اللاسلكية التي تمتلكها أو تتحكم فيها، وللوصول إلى تطبيق الهاتف المحمول واستخدامه على هذه الأجهزة بما يتوافق بشكل صارم مع شروط وأحكام ترخيص تطبيق الهاتف المحمول الوارد في شروط الاستخدام هذه. لا يجوز لك ما يلي: (1) باستثناء ما يسمح به القانون المعمول به، إلغاء التحويل البرمجي أو الهندسة العكسية أو التفكيك أو محاولة اشتقاق كود المصدر للتطبيق أو فك تشفيره. (2) إجراء أي تعديل أو تكييف أو تحسين أو تطوير أو ترجمة أو أي عمل مشتق من التطبيق. (3) انتهاك أي قوانين أو قواعد أو لوائح معمول بها فيما يتعلق بوصولك إلى التطبيق أو استخدامه. (4) إزالة أو تغيير أو حجب أي إشعار ملكية (بما في ذلك أي إشعار بحقوق النشر أو العلامات التجارية) نشرناه نحن أو المرخصون للتطبيق. (5) استخدام التطبيق بأي شكل من أشكال الحصول على دخل مادي، أو مشروع تجاري، أو أي غرض آخر لم يُصمم التطبيق من أجله. (6) إتاحة التطبيق عبر شبكة أو بيئة أخرى تسمح بالوصول أو الاستخدام من قبل أجهزة متعددة أو أكثر من مستخدم في نفس الوقت. (7) استخدام التطبيق لإنشاء منتج أو خدمة أو برنامج منافس بشكل مباشر أو غير مباشر للتطبيق، أو بديلاً له بأي شكل من الأشكال. (8) استخدام التطبيق لإرسال استفسارات آلية إلى أي موقع إلكتروني، أو لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري غير مرغوب فيه. (9) استخدام أي معلومات ملكية أو أي من واجهاتنا أو ملكيتنا الفكرية الأخرى في تصميم أو تطوير أو تصنيع أو ترخيص أو توزيع أي تطبيقات أو ملحقات أو أجهزة للاستخدام مع التطبيق.

أجهزة آبل وأندرويد

تنطبق الشروط التالية عندما تستخدم تطبيقًا للهاتف المحمول تم تحميله من متجر Apple أو Google Play (يُشار إلى كل منهما باسم “موزع تطبيقات”) للوصول إلى الموقع: (1) الترخيص الممنوح لك لتطبيق الهاتف المحمول غير لقابل للتحويل، وهو ترخيص لاستخدام التطبيق على جهاز يستخدم أنظمة تشغيل Apple iOS أو Android، حسب الاقتضاء، ووفقًا لقواعد الاستخدام المنصوص عليها في شروط الخدمة الخاصة بموزع التطبيقات. (2) نحن مسؤولون عن تقديم أي خدمات صيانة ودعم فيما يتعلق بتطبيق الهاتف المحمول كما هو محدد في شروط وأحكام ترخيص تطبيق الهاتف المحمول الوارد في شروط الاستخدام هذه، أو كما هو مطلوب بموجب القانون المعمول به، وأنت تقر بأن ليس من مسؤولية موزع التطبيقات على الإطلاق تقديم أي خدمات صيانة ودعم فيما يتعلق بتطبيق الهاتف المحمول.
(3) في حالة فشل تطبيق الهاتف المحمول في الامتثال لأي ضمان معمول به، يجوز لك إخطار موزع التطبيقات، ويجوز لموزع التطبيقات، وفقًا لشروطه وسياساته، إعادة سعر الشراء (إن وجد) الذي دفعته مقابل تطبيق الهاتف المحمول، وإلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لن يكون لموزع التطبيقات على الإطلاق أي التزام ضمان آخر فيما يتعلق بتطبيق الهاتف المحمول. (4) تقر وتتعهد: أ. أنك لست مقيمًا في بلد خاضع لحظر تفرضه الحكومة الأمريكية، أو تم تحديده من قبل حكومة الولايات المتحدة كدولة “داعمة للإرهاب”. ب. أنك لست مدرج في أي قائمة حكومية أمريكية للأطراف المحظورة أو المُقيّدة.(5) يجب عليك الامتثال لشروط اتفاقية الطرف الثالث السارية عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول، على سبيل المثال، إذا كان لديك تطبيق لنقل الصوت عبر الإنترنت (VoIP)، فيجب ألا تنتهك اتفاقية خدمة البيانات اللاسلكية الخاصة بهم عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول. (6) تقر وتوافق على أن موزعي التطبيقات هم أطراف خارجية مستفيدة من البنود والشروط الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول الوارد في شروط الاستخدام هذه، وأن كل موزع تطبيقات سيكون له الحق (وسيعتبر أنك قد قبلت بذلك) لفرض الشروط والأحكام الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول الوارد في شروط الاستخدام هذه ضدك بصفتك طرفًا ثالثًا مستفيدًا منها.

12. وسائل التواصل الاجتماعي

كجزء من وظائف الموقع، يمكنك ربط حسابك بالموقع بحساباتك الإلكترونية مع مزودي خدمة تابعين لجهات خارجية (كل حساب من هذا القبيل، “حساب طرف ثالث”) إما عن طريق: (1) توفير معلومات تسجيل الدخول لحساب الطرف الثالث الخاص بك من خلال الموقع. (2) السماح لنا بالوصول إلى حساب الطرف الثالث الخاص بك، كما هو مسموح به بموجب الشروط والأحكام السارية التي تحكم استخدامك لكل حساب طرف ثالث. أنت تقر وتتعهد بأنه يحق لك الكشف عن معلومات تسجيل الدخول إلى حساب الطرف الثالث لنا و / أو منحنا حق الوصول إلى حساب الطرف الثالث الخاص بك، دون خرقك لأي من الشروط والأحكام التي تحكم استخدامك لحساب الطرف الثالث، ودون إلزامنا بدفع أي رسوم أو جعلنا خاضعين لأي قيود استخدام يفرضها مزود خدمة الطرف الثالث لحساب الطرف الثالث. بمنحنا حق الوصول إلى أي حسابات تابعة لجهات خارجية، فأنت تدرك أنه:  أ. يجوز لنا الوصول إلى أي محتوى قمت بتوفيره وتخزينه في حساب الطرف الثالث الخاص بك (“محتوى الشبكة الاجتماعية”) بحيث يكون متاحًا على الموقع وعبره عن طريق حسابك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي قوائم أصدقاء. ب. يجوز لنا إرسال معلومات إضافية إلى حساب الطرف الثالث الخاص بك، واستلامها منه إلى الحد الذي يتم إخطارك به عند ربط حسابك مع حساب الطرف الثالث. اعتمادًا على حسابات الطرف الثالث التي تختارها وتخضع لإعدادات الخصوصية التي قمت بتعيينها في حسابات الطرف الثالث، قد تكون معلومات التعريف الشخصية التي تنشرها على حسابات الأطراف الثالثة الخاصة بك متاحة على حسابك وعبره على الموقع. يرجى ملاحظة أنه إذا أصبح حساب الطرف الثالث أو الخدمة المرتبطة به غير متاحين، أو تم إنهاء وصولنا إلى حساب الطرف الثالث من قبل مزود خدمة الطرف الثالث، فقد لا يكون محتوى الشبكة الاجتماعية متاحًا على الموقع وعبره. سيكون لديك القدرة على تعطيل الاتصال بين حسابك على الموقع وحسابات الطرف الثالث الخاصة بك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن علاقتك بمقدمي خدمات الطرف الثالث المرتبطين بحساباتك تحكمها فقط الاتفاقية (الاتفاقيات) الخاصة بك مع مقدمي الخدمات من هذا الطرف الثالث. نحن لا نبذل أي جهد لمراجعة أي محتوى على الشبكة الاجتماعية لأي غرض، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الدقة أو الشرعية أو عدم الانتهاك، ونحن لسنا مسؤولين عن أي محتوى على الشبكة الاجتماعية. أنت تقر وتوافق على أنه يجوز لنا الوصول إلى دفتر عناوين بريدك الإلكتروني المرتبط بحساب طرف ثالث وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك، المخزنة على جهازك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي فقط لأغراض تحديد وإبلاغك بجهات الاتصال التي سجلت أيضًا لاستخدام الموقع. يمكنك إلغاء تنشيط الاتصال بين الموقع وحساب الطرف الثالث الخاص بك عن طريق الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال أدناه، أو من خلال إعدادات حسابك (إن أمكن). سنحاول حذف أي معلومات مخزنة على خوادمنا حصلنا عليها من خلال حساب الطرف الثالث هذا، باستثناء اسم المستخدم وصورة الملف الشخصي التي أصبحت مرتبطة بحسابك.

13. المواد المُقدّمة

أنت تقر وتوافق على أن أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات أو أفكار أو ملاحظات أو معلومات أخرى تتعلق بالموقع (“عمليات الإرسال”) التي تقدمها لنا غير سرية وستصبح ملكنا وحدنا. سنمتلك الحقوق الحصرية، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية، ويحق لنا استخدام ونشر هذه المواد المقدمة لأي غرض قانوني، تجاري أو غير ذلك، دون إقرار منك أو تعويض لك. أنت تتنازل بموجب هذا عن جميع الحقوق المعنوية لأي من هذه المواد، وتتعهد بموجب هذا بأن هذه المواد ملكك، أو أن لديك الحق في إرسال مثل هذه المواد. أنت توافق على أنه لن يكون هناك أي طعن ضدنا بسبب أي انتهاك مزعوم أو فعلي أو انتهاك لأي حق ملكية في المواد التي تقدمها لنا.

14. إدارة الموقع

نحن نحتفظ بالحق، ولكن ليس الالتزام، في: (1) مراقبة الموقع بحثًا عن انتهاكات شروط الاستخدام هذه. (2) اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص، وفقًا لتقديرنا الخاص، ينتهك القانون أو شروط الاستخدام هذه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: إبلاغ سلطات إنفاذ القانون عن هذا المستخدم.  (3) وفقًا لتقديرنا الخاص وعلى سبيل المثال لا الحصر: رفض أو تقييد الوصول أو تقييد توفر أو تعطيل (إلى الحد الممكن تقنيًا) أي من مساهماتك أو أي جزء منها.  (4) وفقًا لتقديرنا المطلق ودون قيود أو إشعار أو مسؤولية، إزالة أو تعطيل جميع الملفات والمحتويات كبيرة الحجم من الموقع، أو التي تشكل عبئًا بأي شكل من الأشكال على أنظمتنا. (5) إدارة الموقع بطريقة مصممة لحماية حقوقنا وممتلكاتنا وتسهيل التشغيل السليم للموقع.

15. سياسة الخصوصية

نحن نهتم بخصوصية البيانات وأمانها. باستخدامك الموقع فإنك توافق على الالتزام بسياستنا للخصوصية المنشورة على الموقع، والتي تم دمجها في شروط الاستخدام هذه. يرجى العلم أن الموقع مستضاف في المملكة المتحدة.  إذا دخلت إلى الموقع من أي منطقة أخرى في العالم بقوانين أو متطلبات أخرى تحكم جمع البيانات الشخصية أو استخدامها أو الكشف عنها والتي تختلف عن القوانين المعمول بها في المملكة المتحدة، فمن خلال استمرار استخدامك للموقع، فإنك تنقل بياناتك إلى المملكة المتحدة، وتوافق على نقل بياناتك ومعالجتها في المملكة المتحدة.

16. انتهاكات حقوق الطبع والنشر

نحن نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين.  إذا كنت تعتقد أن أي مادة متوفرة على الموقع أو من خلاله تنتهك أي حقوق نشر تمتلكها أو تتحكم فيها، فيرجى إخطارنا على الفور باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه (“الإخطار”). ستُرسل نسخة من إشعارك إلى الشخص الذي قام بنشر أو تخزين المواد المذكورة في الإخطار.
يرجى العلم أنه وفقًا للقانون المعمول به، قد تكون مسؤولاً عن الأضرار إذا قدمت تحريفات جوهرية في الإخطار. وبالتالي، إذا لم تكن متأكدًا من أن المواد الموجودة على الموقع أو المرتبطة به تنتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، فيجب أن تفكر في الاتصال بمحامٍ أولًا.

17. المدة والإنهاء

تظل شروط الاستخدام هذه سارية المفعول والتأثير الكامل أثناء استخدامك للموقع. بدون تقييد أي شرط آخر من شروط الاستخدام هذه، نحتفظ بالحق في رفض الوصول إلى الموقع واستخدامه وفقًا لتقديرنا الخاص ودون إخطار مسبق (بما في ذلك حجب عناوين IP معينة) لأي شخص لأي سبب. بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: انتهاك أي إقرار أو ضمان أو تعهد وارد في شروط الاستخدام هذه أو أي قانون أو لائحة معمول بها. يجوز لنا إنهاء استخدامك أو مشاركتك في الموقع أو حذف الحساب، وأي محتوى أو معلومات نشرتها في أي وقت، وفقًا لتقديرنا الخاص ودون سابق إنذار.

إذا أنهينا حسابك أو علّقناه لأي سبب من الأسباب، فيُحظر عليك التسجيل وإنشاء حساب جديد باسمك أو اسم مزيف أو مستعار أو اسم أي طرف ثالث، حتى لو كنت تتصرف نيابة عن الطرف الثالث.  بالإضافة إلى إنهاء حسابك أو تعليقه، فإننا نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: السعي للحصول على تعويضات مدنية وجنائية وعقابية.

18. التعديلات والتوقّف

نحتفظ بالحق في تغيير أو تعديل أو إزالة محتويات الموقع في أي وقت أو لأي سبب وفقًا لتقديرنا الخاص دون إشعار. على كل حال نحن لسنا ملزمين بتحديث أي معلومات على موقعنا. نحتفظ أيضًا بالحق في تعديل أو إيقاف الموقع بالكامل أو جزء منه دون إشعار في أي وقت. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في السعر، أو تعليق أو توقّف للموقع.

لا يمكننا ضمان أن الموقع سيكون متاحًا في كل الأوقات.  قد نواجه مشاكل في الأجهزة أو البرامج أو غيرها من المشاكل، أو نحتاج إلى إجراء صيانة على الموقع، مما يؤدي إلى توقّفات أو تأخيرات أو أخطاء. نحتفظ بالحق في تغيير الموقع أو مراجعته أو تحديثه أو تعليقه أو إيقافه أو تعديله بأي طريقة أخرى، وفي أي وقت أو لأي سبب، دون إخطارك. أنت توافق على أننا لا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر أو إزعاج ناتج عن عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع أو استخدامه أثناء أي فترة انقطاع أو توقف للموقع. لا يُفسّر أي شيء في شروط الاستخدام هذه على أنه يلزمنا بالحفاظ على الموقع ودعمه، أو توفير أي تصحيحات أو تحديثات أو إصدارات.

19. القانون الحاكم

تخضع هذه الشروط ويتم تحديدها وفقًا لقوانين مملكة البحرين. توافق أنت وشركة وايد تكنولوجي Wide Technology موافقة نهائية على أن يكون لمحاكم مملكة البحرين الاختصاص الحصري لحل أي نزاع قد ينشأ فيما يتعلق بهذه الشروط.

20. الفصل في النزاعات

أنت توافق موافقة نهائية على تقديم جميع النزاعات المتعلقة بالشروط أو العلاقة القانونية التي أنشأتها هذه الاتفاقية إلى الاختصاص القضائي لمحاكم مملكة البحرين. تحتفظ وايد تكنولوجي Wide Technology أيضًا بالحق في رفع دعاوى في محاكم البلد الذي تقيم فيه، أو في مكان عملك الرئيسي إذا دخلت هذه الشروط في سياق تجارتك أو مهنتك.

21. التصحيحات

قد تكون هناك معلومات على الموقع تحتوي على أخطاء مطبعية أو عدم دقة أو إغفال، بما في ذلك الأوصاف والتسعير والتوافر والعديد من المعلومات الأخرى. نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو إغفال، وتغيير أو تحديث المعلومات الموجودة على الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق.

22. إخلاء المسؤولية

يتم توفير الموقع على أساس حالته وبحسب توفره. أنت توافق على أن استخدامك للموقع وخدماتنا سيكون على مسؤوليتك وحدك. إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإننا نخلي مسؤوليتنا عن جميع الضمانات الصريحة أو الضمنية المتعلقة بالموقع واستخدامك له، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة والصلاحية. لا نقدم أي ضمانات أو إقرارات بشأن دقة أو اكتمال محتوى الموقع، أو محتوى أي من مواقع الويب المرتبطة به. ولن نتحمل أي مسؤولية عن: (1) الأخطاء أو عدم الدقة في المحتوى والمواد. (2) أي إصابة شخصية أو ضرر بالممتلكات بغض النظر عن طبيعته، والذي ينتج عن وصولك إلى الموقع واستخدامه (3) أي وصول غير مصرح به أو استخدام لخوادمنا الآمنة و / أو جميع المعلومات الشخصية و / أو المعلومات المالية المخزنة فيه. (4) أي انقطاع أو توقف للإرسال إلى أو من الموقع. (5) أي عطل، أو فيروسات، أو كل ما يمكن نقله إلى أو من خلال الموقع من قبل أي طرف ثالث.  (6) أي أخطاء أو إهمال في أي محتوى أو مواد، أو عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة استخدام أي محتوى منشور أو منقول أو متاح بطريقة أخرى عبر الموقع. نحن لا نضمن أو نصدق أو نتحمل المسؤولية عن أي منتج أو خدمة يتم الإعلان عنها أو تقديمها من قبل طرف ثالث، عن طريق الموقع أو الروابط للمواقع وتطبيقات الهاتف المحمول الظاهرة في أي إعلان بالموقع. ولن نكون طرفًا أو مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن مراقبة أي معاملة بينك وبين أي طرف ثالث من مقدمي المنتجات أو الخدمات. كما هو الحال عند شراء منتج أو خدمة من خلال أي وسيط أو في أي بيئة، يجب عليك التحلي بالحكمة، وتوخي الحذر حيثما كان ذلك ممكنًا.

23. حدود المسؤولية

لن نتحمل نحن أو مديرينا أو موظفونا أو وكلائنا بأي حال من الأحوال المسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو خاصة أو عقابية، بما في ذلك الخسائر في الأرباح أو الإيرادات أو فقدان البيانات، أو غيرها من الأضرار الناجمة عن استخدامك للموقع، حتى لو تم إعلامنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. بخلاف ما ورد في هذه الوثيقة، فإن مسؤوليتنا تجاهك عن أي سبب مهما كان وبغض النظر عن شكل الإجراء، ستقتصر في جميع الأوقات على المبلغ المدفوع لنا (إن وجد) خلال فترة الستة (6) أشهر قبل ظهور أي سبب للدعوى. لا تسمح بعض قوانين الولايات المتحدة الأمريكية والقوانين الدولية بتقييد الضمانات الضمنية أو استثناء أو تقييد بعض الأضرار.  إذا كانت هذه القوانين تنطبق عليك، فقد لا تنطبق عليك بعض أو كل بنود إخلاء المسؤولية أو القيود المذكورة أعلاه، وقد يكون لديك حقوق إضافية.

24. التعويض

أنت توافق على الدفاع عنّا وتعويضنا وحمايتنا من أي ضرر، بما في ذلك لشركاتنا الفرعية والتابعة لنا، وجميع مسؤولينا ووكلائنا وشركائنا وموظفينا، وحمايتنا من وضد أي خسارة أو ضرر أو مسؤولية أو مطالبة أو ادعاء، بما في ذلك رسوم ونفقات المحامين، التي يتحملها أي طرف ثالث بسبب أو تنشئ عن: (1) استخدام الموقع. (2) خرق شروط الاستخدام هذه. (3) أي خرق لإقراراتك وضماناتك المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه. (4) انتهاكك لحقوق طرف ثالث، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الملكية الفكرية. (5) أي عمل ضار صريح تجاه أي مستخدم آخر للموقع تتصل به عبر الموقع. على الرغم مما سبق ذكره، فإننا نحتفظ بالحق، وعلى نفقتك الخاصة، في تولي الدفاع الحصري والتحكم في أي مسألة يُطلب منك تعويضنا عنها، وتوافق على التعاون مع دفاعنا عن هذه المطالبات. سنبذل جهودًا معقولة لإعلامك بأي مطالبة أو إجراء يخضع لهذا التعويض بمجرد العلم به.

25. بيانات المستخدم

سنحتفظ ببعض البيانات التي ترسلها إلى الموقع بغرض إدارة أداء الموقع، وكذلك البيانات المتعلقة باستخدامك للموقع. على الرغم من أننا نقوم بإجراء نسخ احتياطية روتينية منتظمة للبيانات، إلا أنك تتحمل وحدك المسؤولية عن جميع البيانات التي ترسلها، أو التي تتعلق بأي نشاط قمت به عن طريق الموقع. أنت توافق على أننا لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة أو تلف في أي من هذه البيانات، وأنت تتنازل بموجب هذا عن أي حق في اتخاذ إجراء ضدنا ينشأ عن أي فقدان أو تلف لهذه البيانات.

26. الاتصالات والمعاملات والتوقيعات الإلكترونية

تعتبر زيارة الموقع وإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلينا، واستكمال النماذج عبر الإنترنت اتصالات إلكترونية. أنت توافق على تلقي هذه الاتصالات الإلكترونية، وتوافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونيًا، عبر البريد الإلكتروني وعلى الموقع، تفي بأي شرط قانوني ينص على أن يكون هذا الاتصال كتابيًا. أنت توافق بموجب هذا على استخدام التوقيعات الإلكترونية والعقود والأوامر والسجلات الأخرى، وعلى التسليم الإلكتروني للإشعارات والسياسات وسجلات المعاملات التي تم البدء فيها أو إكمالها بواسطتنا أو عبر الموقع. أنت تتنازل بموجب هذا عن أي حقوق أو متطلبات بموجب أي قوانين أو لوائح أو قواعد أو مراسيم أو قوانين أخرى في أي ولاية قضائية تتطلب توقيعًا أصليًا، أو تسليم أو الاحتفاظ بسجلات غير إلكترونية، أو عن مدفوعات أو منح ائتمانات بأي وسيلة أخرى من الوسائل الإلكترونية.

27. متفرقات

تشكل شروط الاستخدام هذه، وأي سياسات أو قواعد تشغيل ننشرها على الموقع أو تتعلق به، تشكل مجمل الاتفاق والتفاهم بينك وبيننا. إنّ فشلنا في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو حكم من شروط الاستخدام هذه لا يعتبر بمثابة تنازل عن هذا الحق أو الحكم. تعمل شروط الاستخدام هذه إلى أقصى حد يسمح به القانون.
يجوز لنا التنازل عن أي من حقوقنا والتزاماتنا، أو التنازل عنها كلها للآخرين في أي وقت. لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر أو تأخير أو فشل في التصرف ينتج عن أي سبب خارج عن سيطرتنا في حدود المعقول. إذا تم تحديد أي بند أو جزء من شرط من شروط الاستخدام هذه على أنه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا البند أو الجزء من الحكم يعتبر قابلاً للفصل عن شروط الاستخدام هذه، ولا يؤثر على صلاحية وإمكانية تنفيذ بقية الشروط والأحكام.  لا يوجد مشروع مشترك أو شراكة أو توظيف أو علاقة وكالة تم إنشاؤها بينك وبيننا نتيجة لشروط الاستخدام أو استخدام الموقع. أنت توافق على أن شروط الاستخدام هذه لن تُفسّر ضدنا بحكم صياغتها. أنت تتنازل بموجب هذا عن كل الدفاعات التي قد تكون لديك بناءً على الشكل الإلكتروني لشروط الاستخدام هذه، وعدم توقيع الأطراف على تنفيذ اتفاقية شروط الاستخدام هذه.

28. اتصل بنا

إذا كانت لديك شكوى تتعلق بالموقع، أو تحتاج لمزيد من المعلومات بشأن استخدام الموقع، يرجى الاتصال بنا على:

وايد تكنولوجي
Wide Technology

شقة 22، مبنى 430، طريق 3423، مجمع 1034
المالكية،
مملكة البحرين

هاتف:
973-17005080+

البريد الإلكتروني:
info@wide.bh